رياضة

أنشيلوتي: قلت لمدرب أوساسونا قبل 6 أسابيع سنلتقي في نهائي الكأس!


أنشيلوتي: قلت لمدرب أوساسونا قبل 6 أسابيع سنلتقي في نهائي الكأس!

ياغوبا كان يضحك وعلامات الدهشة تعلو وجهه حينها


الخميس – 15 شهر رمضان 1444 هـ – 06 أبريل 2023 مـ


مدرب الريال أطلق مزحة وسط اندهاش ياغوبا مدرب أوساسونا (وسائل إعلام إسبانية)

مدريد: «الشرق الأوسط»

بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني لكرة القدم في 18 فبراير (شباط) الماضي، توقع مدرب الأوّل الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يواجه مجدداً فريق مدينة بامبلونا في نهائي الكأس وأصاب بتوقعاته.
فاز الريال في تلك المباراة بهدفين متأخرين حملا توقيع الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي وماركو أسنسيو، فظهر أنشيلوتي بلقطات مصورة تلفزيونياً وهو يقترب من مدرب أوساسونا ياغوبا أراساتي، قائلاً له: «سنلتقي معاً في نهائي الكأس»، ما دفع نظيره إلى الضحك وإظهار علامات الدهشة.
وبالفعل، تفوّق أوساسونا على أتلتيك بلباو 1 – 0 في ذهاب نصف نهائي الكأس، ثم تأهل بتعادلهما إياباً 1 – 1 الثلاثاء، وذلك للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي كأس الملك.
أما ريال مدريد، فقلب تأخره ذهاباً أمام ضيفه برشلونة بهدف إلى فوز كاسح إياباً 4 – 0 في ملعب كامب نو الأربعاء، بثلاثية لمهاجمه الفرنسية كريم بنزيمة.
وقال أنشيلوتي بعد الفوز: «أطلقت مزحة مع ياغوبا، لكنها أصبحت واقعاً. نحن سعداء كثيراً لخوض النهائي، وأعتقد أن أوساسونا يخالجه الشعور عينه. ستكون الأجواء جميلة».
ويقام النهائي في 6 مايو (أيار) على ملعب «لا كارتوخا» في إشبيلية.
ويحتل ريال مدريد راهناً المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن برشلونة، وأوساسونا الذي تعادل معه ذهاباً 1 – 1 في ملعب سانتياغو برنابيو، المركز التاسع دون أي فوز في آخر أربع مباريات في الليغا.



اسبانيا


ريال مدريد


برشلونة


الكرة الاسبانية





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى