تقنية

إنستجرام يكشف تفاصيل عودة حساب موقع إباحي و حظره مجددا


كشف المتحدث الرسمي باسم إنستجرام تفاصيل عودة حساب إباحي إلى العمل خلال الفترة القليلة الماضية ثم تعطيل الحساب مرة أخرى، وذلك بعد قيام التطبيق بتعطيل الحساب بسبب سياسة التطبيق، حيث أكد المتحدث أن عودة الحساب الإباحي قد حدث عن طريق الخطأ.

إنستجرام وعودة حساب موقع إباحي

أشار موقع “TechCrunch” أنه بعد سنوات من الإيقاف المتقطع للحساب، قام إنستجرام بحظر حسبا إباحي بشكل نهائي في شهر سبتمبر الماضي، ثم بعد فترة قصيرة تمت إعادة الحساب يوم الثلاثاء الماضي، ثم تم حظره بشكل نهائي مرة أخرى.

وفقاً للموقع فإن سياسة الموقع وإرشاداته تحظر الإغراء الجنسي والعُري، حيث قام موقع إنستجرام العام الماضي بإزالة الحساب الرسمي للموقع نتيجة تزايد الضغط على تطبيق إنستجرام من النشطاء ضد ذلك النوع من المحتوى الهدام.

والجدير بالذكر أنه قد زاد الضغط على التطبيق في الفترة الأخيرة من أجل إزالة مثل تلك الأنواع من المحتوى، حيث واجه الموقع انتقادات كبيرة بسبب تسهيله انتشار فكرة الاعتداء على الأطفال خلال السنوات الأخيرة.

يهمك أيضاً

 إنستجرام يكشف تفاصيل عودة حساب موقع إباحي و حظره مجددا
إنستجرام يكشف تفاصيل عودة حساب موقع إباحي و حظره مجددا

وهنا يجب تقديم نصيحة هامة لجميع المتابعين، ضرورة عدم مشاهدة المواقع الإباحية والصور المخالفة لجميع الأديان السنوية، وعدم تقديم محتوى مخالف لسياسة التطبيقات، وذلك من أجل عدم إغلاق الحساب.



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى