تقنية

افضل وارخص شاشات سمارت في مصر.. بالاسعار


تعد الشاشات الذكية Smart TVs من الأجهزة الأساسية في المنزل، حيث تمتلك القدرة على توفير تجربة مشاهدة مميزة للمستخدمين بفضل مجموعة من الميزات التي تضمن راحة النظر ودقة عالية في الصورة. ومن بين العوامل المهمة التي ينبغي مراعاتها عند البحث عن شاشة ذكية هي السعر والأداء، وفي هذا المقال سنستعرض بعض الخيارات الجيدة والمتاحة بأسعار مناسبة في السوق المصري.

افضل وارخص شاشات سمارت في مصر

1- شاشة Philips 43PFT4002:
تعد هذه الشاشة من أفضل الخيارات الاقتصادية في السوق المصري، وتأتي بحجم 43 بوصة مع دقة Full HD، وهي مزودة بنظام صوتي عالي الجودة يصل إلى 20 وات، وتدعم مجموعة كبيرة من تقنيات الصوت والصورة. وتتوفر هذه الشاشة بسعر يبدأ من حوالي 4,800 جنيه مصري.

2- شاشة TCL 32S6000S:
تعد هذه الشاشة بحجم 32 بوصة من الخيارات الرخيصة والمميزة في السوق المصري، وتتميز بدقة HD ونظام صوتي مدمج بقوة 5 وات. كما تتوفر هذه الشاشة بتقنيات Smart TV الحديثة مثل الاتصال بالإنترنت ودعم تطبيقات متنوعة مثل Netflix و YouTube و Amazon Prime وغيرها. وتتوفر هذه الشاشة بسعر يبدأ من حوالي 3,600 جنيه مصري.

3- شاشة Samsung UA32N5300:
تأتي افضل شاشات سمارت هذه الشاشة بحجم 32 بوصة ودقة Full HD، وتدعم مجموعة كبيرة من التقنيات الحديثة، مثل الاتصال بالإنترنت وتطبيقات Smart TV ومنافذ HDMI و USB. وتتميز هذه الشاشة بنظام صوتي عالي الجودة بقوة 10 وات، وتتوفر بسعر يبدأ من حوالي 5,500 جنيه مصري.

4- شاشة LG 43UM7340:
تتميز هذه الشاشة بحجم 43 بوصة ودقة 4K Ultra HD، وتدعم مجموعة كبيرة من تقنيات الصوت والصورة الحديثة، مثل تقنية HDR التي توفر صورة ذات نطاق ديناميكي عالي ومعدل تحديث عالي يصل إلى 60 هرتز. كما تأتي هذه الشاشة بنظام تشغيل webOS ودعم مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة. وتتوفر هذه الشاشة بسعر يبدأ من حوالي 8,800 جنيه مصري.

5- شاشة Hisense 43B7500:
تأتي هذه الشاشة بحجم 43 بوصة ودقة 4K Ultra HD، وتتميز بتصميم رائع ونحيف ومجموعة من التقنيات الحديثة مثل HDR وتقنية التحكم الصوتي وتقنية Dolby Vision وغيرها. كما تدعم هذه الشاشة تطبيقات Smart TV وتتوفر بسعر يبدأ من حوالي 7,800 جنيه مصري.

باختيار أيٍ من هذه الخيارات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة على شاشة ذكية بأداء عالي وبأسعار مناسبة للميزات المتاحة. ومن المهم دائمًا البحث والمقارنة بين العديد من الخيارات المتاحة قبل اتخاذ القرار النهائي في شراء الشاشة المناسبة.



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى