رياضة

الباطن يصعق الوحدة… وتعادل و«اشتباك» بين التعاون وأبها


الباطن يصعق الوحدة… وتعادل و«اشتباك» بين التعاون وأبها

الطائي يلحق بالرائد في الجولة الـ22 من دوري روشن


الخميس – 15 شهر رمضان 1444 هـ – 06 أبريل 2023 مـ


شهدت نهاية مباراة التعاون وأبها اشتباكاً بين الكاميروني تاوامبا والعراقي سعد ناطق (تصوير: عبد الله الفالح)

الرياض: فهد العيسى

استعاد فريق الباطن نغمة انتصاراته وحقق فوز ثمين أمام ضيفه الوحدة 2/0 ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، في ليلة حضر فيها التعادل في مواجهة الطائي والرائد 2/2،  وأبها والتعاون 1/1 والتي شهدت نهايتها اشتباكاً بين الكاميروني تاوامبا، والعراقي سعد ناطق عقب نهاية المواجهة ما اضطر أعضاء الفريقين إلى التدخل سريعاً لإخماد المشكلة، حيث بدا وأنها تحمل في طياتها سوء تفاهم داخل أرضية الملعب بين اللاعبين.
وتقدم الباطن بهدف مهاجمه لوبيز الذي جاء من خلال ضربة جزاء في الدقيقة العشرين، ليواصل الباطن تألقه وحفاظه على الهدف، وينجح لاعبه بوكيا بتعزيز التقدم بهدف ثاني حضر مع الدقيقة 79.
ورفع الباطن رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة 12 في المركز الأخير بلائحة الترتيب إلا أنه أعاد آماله في البقاء مجدداً، في الوقت الذي ظل فيه الوحدة على 22 نقطة في المركز الثالث عشر.
وعلى ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة صاحب الأرض فريق أبها وضيفه التعاون الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نالدو في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.
واستمر الفريقين في الابتعاد عن دائرة الانتصارات، حيث تقدم صاحب الأرض أولاً بهدف أمين عطوشي مع الدقيقة 63 ليدرك التعاون التعادل في الدقيقة 68 عن طريق فهد الرشيدي.
ورفع التعاون رصيده إلى 36 مستمراً في الحضور بالمركز الرابع في لائحة الترتيب، في الوقت الذي بلغ فيه أبها النقطة 24 في المركز الحادي عشر.
وفي مدينة حائل، كان شوط المباراة الأول بين الطائي وضيفه الرائد مُثيراً للغاية بعدما شهد حضور أربعة أهداف موزعة بالتساوي بين الفريقين، لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
وتقدم الروماني ميتريتا لفريق الرائد مُبكراً مع الدقيقة الثامنة، إلا أن مهاجم الطائي مبينزا أدرك التعادل في الدقيقة 24، ونجح محمد فوزير مهاجم الرائد بإعادة فريقه للتقدم مجدداً مع الدقيقة 29 بهدف شهد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو المساعد وقرر احتسابه، إلا أن مبينزا أعاد الطائي للتعادل مجدداً في الدقيقة 32.
ورفع الطائي رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 27 مستمراً في المركز الثامن بلائحة الترتيب، أما الرائد فقد استمر خلفه في المركز التاسع برصيد 26 واستمر فارق النقطة بينهما في الحضور.



السعودية


رياضة سعودية





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى