مصر

التحقيقات: لصوص فيلا المقطم نفذوا جرائم سابقة بأسلوب التسلق



كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، أن المتهمين بسرقة فيلا في منطقة المقطم ، تبين أن أحدهم لديه معلومات جنائية ونفذوا جرائم سرقة سابقة بأسلوب التسلق. 


 


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ،وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة السرقة. 


 


ونجحت الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص) باكتشافه سرقة بعض الأنتيكات والمُقتنيات من داخل الفيلا ملكه الكائنة بدائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.


 


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن التوصل إلى إن وراء ارتكابها ( 5 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية – جميعهم مقيمون بدائرة القسم)


 


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب “التسلق”، وأقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم (“سيئ النية” صاحب مخزن خردة – مقيم بدائرة القسم) كما تم بإرشادهم ضبط سالف الذكر، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وأرشد عن المسروقات بمكان إخفائها (مشغولات ذهبية – مشغولات فضية  – 2 جهاز ” لاب توب ” – كمية من الإكسسوارات – هاتف محمول – 3 كاميرا – مبلغ مالى لعملات “أجنبية – قديمة” – كمية من الأنتيكات) وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة


 


 


 


 



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى