رياضة

الدوري السعودي: موسونا يقود«الطائي» لإسقاط الفتح


قلب فريق الطائي الطاولة في وجه مُضيفه الفتح وحول تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بثلاثة أهداف لهدفين في افتتاحية مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكسر الطائي أطول سلسلة من النتائج السلبية للفريق خارج أرضه، حيث خسر آخر أربع مباريات لعبها خارج أرضه مقابل تعادل وحيد كان أمام العدالة، قبل أن ينجح في تحقيق الفوز أمام الفتح.

وتقدم الفتح سريعاً مع الدقيقة السابعة عن طريق مهاجمه فراس البريكان، قبل أن يتمكن موسونا قائد فريق الطائي من تعديل النتيجة بعد عشر دقائق من هدف الفتح، قبل أن يعزز مبينزا تقدم الطائي بهدف ثان مع الدقيقة 29.

وعاد البريكان مجدداً في الشوط الثاني ليمنح فريقه الفتح تعديل النتيجة في الدقيقة 70، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي بين الفريقين تمكن موسونا من تسجيل الهدف الثالث للطائي.

ورفع الطائي بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة 25 متقدماً بصورة مؤقتة نحو المركز السابع، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الفتح عند 28 نقطة في المركز السادس.

وفي مدينة المجمعة، نجح الفيحاء في استعادة نغمة انتصاراته بعد جولتين من التعادلات، وحقق فوزاً ثميناً على حساب أبها بهدفين دون رد.

وتشابه هدفا فريق الفيحاء بحضورهما في الوقت بدل الضائع من الشوطين الأول والثاني، حيث سجل باولينيو الهدف الأول لفريقه مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة بثوان قليلة تمكن سلطان مندش من تسجيل الهدف الثاني.

ورفع الفيحاء رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثامن مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الهلال، أما فريق أبها فقد واصل ابتعاده عن النتائج الإيجابية وتجمد رصيده عند 22 نقطة متراجعاً نحو المركز العاشر.






المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى