Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الشباب يستحوذ على «سيدات اليمامة»… وريم بنت عبد الله مديراً تنفيذياً


الشباب يستحوذ على «سيدات اليمامة»… وريم بنت عبد الله مديراً تنفيذياً


الثلاثاء – 13 شهر رمضان 1444 هـ – 04 أبريل 2023 مـ


خالد البلطان وقّع مع الأميرة ريم بنت عبد الله بن مساعد اتفاقية بضم الفريق كاملاً (موقع الشباب)

الرياض: «الشرق الأوسط»

أعلن نادي الشباب استحواذه على فريق اليمامة النسائي، وذلك للدخول به في غمار منافسات السيدات خلال الفترة القادمة؛ إذ نجح اليمامة أخيراً في الحلول بالمركز الرابع في دوري السيدات الذي اختتم قبل عدة أسابيع، كما حقق المركز الثاني في دورة الألعاب السعودية بنسختها الأولى.
ووقّع خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، مع ريم بنت عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، اتفاقية تقضي بضم الفريق بكامل لاعباته وأجهزته الفنية والإدارية.
وأصدر خالد البلطان قراراً يقضي بتعيين ريم بنت عبد الله بن مساعد مديراً تنفيذياً لإدارة كرة القدم النسائية بجميع فئاتها بالنادي.
وبحسب ما أوضحه نادي الشباب، فإن ريم حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في إدارة كرة القدم للقيادات التنفيذية من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وتقلدت منصب المدير التنفيذي لنادي اليمامة منذ عام 2010، كما أنها ساهمت في إنشاء أول أكاديمية نسائية في السعودية عام 2016، بالإضافة إلى عضويتها في عدد من مجالس إدارات الأندية العالمية.



السعودية


كرة القدم


رياضة سعودية


الدوري السعودي


كرة القدم النسوية





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى