رياضة

الطائي يصطاد أبها… والعدالة يصعق التعاون


الطائي يصطاد أبها… والعدالة يصعق التعاون


الخميس – 7 شوال 1444 هـ – 27 أبريل 2023 مـ


من مباراة أبها والطائي (تصوير: عبد الله الفالح)

الدمام: علي القطان

نجح الطائي في انتزاع فوز ثمين على حساب ضيفه أبها 1 – 0 ضمن الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وقدم الطائي «عيدية» ثمينة لأنصاره في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل بعدما اقتنص الفوز بهدف من توقيع الجزائري أمير سعيود في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.
ورفع الطائي رصيده إلى النقطة 31 متقدماً بصورة مؤقتة نحو المركز السابع في لائحة الترتيب ويمنح نفسه الأمان من مناطق الخطر، في الوقت الذي تجمد رصيد أبها عند 27 نقطة في المركز العاشر بلائحة الترتيب.
وفي الأحساء، سجل العدالة فوزاً مُثيراً على حساب نظيره التعاون 2 – 1 ليتمكن من إحياء آماله في البقاء بعدما رفع رصيده إلى النقطة 21، موسعاً الفارق مع أقرب منافسيه في مؤخرة لائحة الترتيب حتى اكتمال مباريات الجولة.
ولم يمنح العدالة ضيفه التعاون فرصة لالتقاط الأنفاس حيث سجل الهدف الأول في الثواني الأولى من صافرة البداية عن طريق لاعبه بيدرو، قبل أن يعزز ديغانيتش تقدم فريقه بهدف ثان قبل نهاية الشوط الأول.
وكاد التعاون يدرك التعادل بعدما قلص الفارق بهدف البديل سميحان النابت مع انطلاق شوط المباراة الثاني، قبل أن يعلن الحكم احتساب ضربة جزاء للفريق، نجح حارس فريق العدالة ميلان مياتوفيتش في التصدي لها ببراعة بعد أن نفذها ميدران.
وتجمد رصيد التعاون عند النقطة 37 مواصلاً تراجعه في لائحة الترتيب، بعد أن خسر المركز الخامس في الجولة الماضية ليحل في المركز السادس.



السعودية


الدوري السعودي





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى