Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

القروني: رحيل رينارد قد يؤثر على إعداد الأخضر لـ«الآسيوية»


القروني: رحيل رينارد قد يؤثر على إعداد الأخضر لـ«الآسيوية»

الدوسري قال إن البديل لابد أن يكون «مدرب منتخبات» وليس أندية


الثلاثاء – 6 شهر رمضان 1444 هـ – 28 مارس 2023 مـ


صالح الشهري مهاجم الأخضر خلال مواجهة بوليفيا الودية (تصوير: عدنان مهدلي)

الدمام: علي القطان

أكد المدرب خالد القروني أن رحيل المدرب رينارد عن قيادة المنتخب السعودي في الوقت الحالي قد ينتج عنه آثاراً سلبية على «الأخضر»، وملف الاعداد لبطولة كاس آسيا 2023 المقررة بعد قرابة 10 أشهر في دولة قطر.
وقال القروني إنه ليس من السهل تقبل أن يرحل مدرب يعمل منذ 4 سنوات، وقد تعرف بشكل كامل على إمكانيات اللاعبين السعوديين، مضيفاً: «أي مدرب قادم يحتاج لوقت ليصل إلى مرحلة التعرف الكامل على اللاعبين، ولذا من المهم أن يكون خليفة رينارد ملم بإمكانيات اللاعبين السعوديين؛ لأن الوقت ضيق وقد يكون هناك تغيير في البرامج للإعداد، وهي فترات قليلة للتجمع قبل المشاركة القارية المقبلة».
وعن رؤيته للمرحلة القادمة والأنسب بشأن الجهاز الفني القادم، يرى القروني «أهمية التعاقد مع مدرب يعرف قدرات اللاعبين والإمكانيات الموجودة بغض النظر عن جنسية المدرب»، متابعاً: «كرة القدم اليوم أصبحت فكراً على اختلاف المدارس، فلا يلزم أن يكون المدرب من المدرسة الفرنسية. المهم أن لا يكون غريباً عن الكرة السعودية، ويبدأ رحلة تجارب في هذا الوقت الضيق قبل البطولة القارية».
واتفق المدرب حمد الدوسري مع الكثير مما قاله القروني إلا أنه فضّل «أن يكون المدرب القادم من الأسماء التي لها خبرتها في قيادة منتخبات وليس أندية، وأن يكون اسماً كبيراً، وله قيمة، ويمكنه الحفاظ على المكتسبات التي تحققت مع هذه المجموعة في المنتخب السعودي».



السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى