رياضة

الهلال يصل الطائف… ودياز يريح سالم والمعيوف وجانغ


الهلال يصل الطائف… ودياز يريح سالم والمعيوف وجانغ


الأربعاء – 8 شعبان 1444 هـ – 01 مارس 2023 مـ


سعود عبد الحميد يتقدم لاعبي الهلال لحظة وصولهم للطائف (موقع الهلال)

الرياض: هيثم الزاحم

منح الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، راحة للثلاثي؛ سالم الدوسري، وعبد الله المعيوف، والكوري الجنوبي جانغ هيون سو، من المشاركة مع فريقهم في المباراة المقررة الخميس، التي ستجمعهم بفريق الوحدة، وذلك نظير الجهد الكبير الذي بذله هذا الثلاثي في الفترة الماضية، وسط ضغط المباريات ما بين بطولة كأس العالم للأندية، ومنافسات دوري أبطال آسيا الإقصائية.
وتخلف الثلاثي عن مرافقة بعثة الفريق التي اتجهت فور نهاية المران، الذي احتضنه مقر النادي عصر الأربعاء، إلى صالة الطيران الخاص، التي أقلعت منها بعثة الفريق لمدينة الطائف، حيث وصل إليها أزرق العاصمة وقرر الإقامة فيها نظراً لقربها من مدينة مكة المكرمة التي ستشهد المواجهة بين الهلال والوحدة.
من جهة أخرى، خضع مهاجم الفريق المالي موسى ماريغا لأولى جلساته العلاجية في عيادة المملكة بمقر النادي، وذلك في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة 3 أسابيع، إثر إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها في مواجهة فريقه الماضية أمام الدحيل القطري في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.
وكان لاعبو الهلال استأنفوا تدريباتهم عصر الأربعاء في مقر النادي، وبدأ اللاعبون مرانهم بتدريبات لياقة باستخدام الكرة، قبل أن يفرض الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق عدداً من التمارين التكتيكية التي شرح من خلالها بعض الأساليب الفنية التي ينوي انتهاجها في المباراة، ليختتم المران بعمل مناورة فنية على جزء من مساحة الملعب.
ويلتقي الهلال فريق الوحدة يوم غد (الخميس) على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري روشن السعودي، الذي يضع فيه أزرق العاصمة استمرارية تحقيق الانتصارات نصب عينيه، في سبيل سعيه للوصول لصدارة الترتيب والمنافسة على تحقيق لقب الدوري للموسم الرابع على التوالي.



السعودية


الدوري السعودي





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى