Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بايرن يسعى لحل لغز دفاعي قبل موقعة باريس سان جيرمان


بايرن يسعى لحل لغز دفاعي قبل موقعة باريس سان جيرمان


الجمعة – 10 شعبان 1444 هـ – 03 مارس 2023 مـ


مدرب بايرن ميونيخ يريد حلاً للدفاع (د.ب.أ)

ميونيخ: «الشرق الأوسط»

يتعين على يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونيخ، حل لغز دفاعي قبل مواجهة شتوتغارت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، غداً (السبت)، ومباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل ضد باريس سان جيرمان.
وسيغيب بنجامين بافار أفضل مدافعي بايرن حالياً عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان عقب حصوله على بطاقة حمراء خلال الانتصار 1 – صفر خلال الذهاب في باريس.
ومن المرجح أن يكون بديله هو مواطنه الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو العائد من إيقاف مباراة واحدة في الدوري الأسبوع الماضي.
وقال ناغلسمان إنه قد ينتهي به الأمر بالدفع بأوباميكانو غداً (السبت) ضد شتوتغارت على الرغم من المستوى الحالي لبافار من أجل منحه الفرصة للاستعداد لمباراة الأربعاء.
وأبلغ ناغلسمان مؤتمراً صحافياً، اليوم (الجمعة)، رداً على سؤال بشأن من سيلعب ضد شتوتغارت: «هذا قرار سنتخذه غداً. من الواضح أن بنجامين في حالة ممتازة ونريد الفوز في مباراة الدوري ضد شتوتغارت وعلينا أن نفوز بها. بالنظر إلى الأمر بشكل منفصل، عليه أن يلعب… لكن هناك مسألة إيقافه يوم الأربعاء».
وشهدت البداية الصعبة للنادي البافاري هذا العام تبخر تصدره للدوري الألماني، حيث يتقدم حالياً بفارق الأهداف فقط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، الذي يمتلك أيضاً 46 نقطة.
وقال المدر: «بنجي سيتفهم ذلك إذا لم يلعب (يوم السبت) وفقاً للإيقاع المطلوب والضروري للفريق (يوم الأربعاء أيضاً) ولكن من ناحية أخرى يتعلق الأمر في المقام الأول بالفوز بمباراة الدوري».
ويدخل بايرن مباراة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بأفضلية الفوز 1 – صفر. وفي الوقت الذي شارك فيه مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي كبديل في الذهاب بسبب إصابة طفيفة، لكنه سيشارك في مباراة الإياب.
وقال ناغلسمان: «بالنسبة ليوم الأربعاء، نحتاج إلى حل مختلف (عن بافار) يمكن أن يكون أوباميكانو. سرعته وقوته ستساعدان في مواجهة مبابي. بصرف النظر عن ألفونسو (ديفيز)، فهو اللاعب الوحيد الذي يمكنه مواكبة هذه السرعة. ربما ليس طوال الوقت لكنه لاعب سريع للغاية. إنه خيار مثير للاهتمام… وسنحتاج إلى اتخاذ قرار».



المانيا


بايرن


دوري أبطال أوروبا





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى