تجديد حبس ديلر مخدرات 15 يوماً بتهمة ترويج الأقراص المخدرة فى الجيزة



جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس ديلر مخدرات 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بترويج الأقراص المخدرة بالجيزة.


 


فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس ديلر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بترويج الأقراص المخدرة على عملائه بمنطقة الجيزة.


 


وطلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.


 


اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه، بعدة مناطق في الجيزة، وأرشد عن هوية عاطل تحصل منه على المضبوطات، ليتولى ترويجها.


 


وكان قد سقط المتهم في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بعد ورود معلومات تشير لتورطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وتنقله بين عدة مناطق في المحافظة، لترويجها بين عملائه من المتعاطين.


 


تأكد رجال المباحث من صحة المعلومات، وبتكثيف التحريات تم رصد تحركات المتهم في المناطق التي يتردد عليها، وبإعداد كمين له، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وضبط بحوزته كمية من الأقراص المخدرة، وهاتف محمول، ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار.


 


اعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازته الأقراص المخدرة لترويجها بين عملائه، عقب التحصل عليها من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، وذكر أن النقود المضبوطة بحوزته من حصيلة ترويج المواد المخدرة، فتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.



المصدر

Exit mobile version