رياضة

دياز: لا أنظر إلى الوراء… وسنثبت تفوقنا بـ«الثالثة»


دياز: لا أنظر إلى الوراء… وسنثبت تفوقنا بـ«الثالثة»

إيغالو قال إنه سيقاتل من أجل إهداء الهلاليين اللقب


الجمعة – 8 شوال 1444 هـ – 28 أبريل 2023 مـ


دياز وإيغالو خلال المؤتمر الصحافي (تصوير: علي الظاهري)

الرياض: هيثم الزاحم

كشف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عن أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا مدعاة فخر للهلال ونظيره الياباني أوراوا، موضحاً أن الهلال هو البطل في مرتين سابقتين، وهو جاهز بدنياً وذهنياً.
وقال دياز في المؤتمر الصحافي الذي يسبق ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا «هذه المباراة ننتظرها طوال الموسم»، مضيفاً «نريد تكرار تفوقنا للمرة الثالثة بتحقيق اللقب القاري».
وعن خسارة اللقب في نهائي 2017 أمام أوراوا، قال دياز «عادة لا أنظر للوراء، وهذا فخر لنا للوصول توالياً للنهائي القاري، لدينا لاعبون ذوو خبرة كبيرة وأداء عالٍ ما يؤهلهم للظفر باللقب».
وكشف مدرب الهلال في حديثه، عن أن اللاعبين في أعلى درجات جاهزيتهم، «وسنضع اللمسات التكتيكية في التمرين الأخير، ولا بد أن نعلم أنها مباراتاي نهائي وليست واحدة».
وعن فريق أوراوا الياباني، قال دياز «اليابان دائماً ما تقدم كرة قدم جيدة، هم في تطور مستمر ورأينا أداء منتخب اليابان في كأس العالم»، مضيفاً «نادي أوراوا منظم دفاعياً، وأعرف العقلية اليابانية، لديهم انضباط عالٍ، ونحن جاهزون لهذا اللقاء من أجل إهداء اللقب لجماهيرنا».
ومضى دياز في حديثه عن النهائي الكبير «لدينا الخبرة والإمكانات، ولدينا مجموعة لاعبين محنكين في هذه المسابقة، وأوراوا فريق دفاعي جيد وسيلعب على المرتدات، نحن فريق هجومي قوي وسنستمر بذلك».
وفيما يخص خياراته لمواجهة الذهاب من المحترفين الأجانب، قال «لدينا 7 لاعبين أجانب، وهذا يعطي المدرب أفضلية لاختيار الأكثر جاهزية والأنسب لتكتيك اللقاء، وجميعهم جاهزون ومتاحون للمواجهة»، مضيفاً «جيانغ جاهز للمشاركة».
وقال الأرجنتيني رامون دياز في حديثه «أثق في قدرة لاعبينا على اختراق أي دفاع، لدينا إيغالو هداف الفريق، وهو برفقة زملائه قادرون على صنع الفارق».
من جانبه، قال النيجيري أودين إيغالو مهاجم الهلال «هذا أول نهائي قاري بالنسبة لي، تحدثت مع زملائي الذين لديهم خبرة سابقة، ونحن مستعدون لتقديم الأفضل والظفر باللقب».
وقال هداف الهلال والذي يحضر ثانياً في قائمة هدافي البطولة القارية «قدمنا مباراتين قويتين ورائعتين قبل النهائي، وهذا ما يجعلنا أكثر استعداداً وجاهزية للنهائي».
وأشار إيغالو في حديثه، من المهم الفوز باللقاء، وجميل أن أحاول التسجيل، لكن المهم مساعدة زملائي والانتصار باللقب حتى وإن لم أسجل هدفاً. مختتماً حديثه «نعلم أنها مباراة قوية، ورسالتي للجماهير سأقاتل وأقدم كل ما لدي من أجل إهدائهم الانتصار برفقة زملائي اللاعبين».



السعودية


رياضة





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى