رياضة

رينارد ينتقد تداخل مواعيد مباريات السيدات مع الرجال


رينارد ينتقد تداخل مواعيد مباريات السيدات مع الرجال


الأربعاء – 21 شهر رمضان 1444 هـ – 12 أبريل 2023 مـ


رينارد قال للصحافيين إنه يمكن القيام بعمل أفضل من حيث المواعيد (أ.ف.ب)

باريس: «الشرق الأوسط»

بدأ هيرفي رينارد مدرب فرنسا لكرة القدم للسيدات بداية رائعة مع منتخب بلاده بفوزه بأول مباراتين، لكنه اشتكى من موعد المباراة ضد كندا أمس الثلاثاء.
وفازت فرنسا على كولومبيا 5 – 2 الأسبوع الماضي، وعلى كندا 2 – 1، لكن المباراة الأخيرة أقيمت في نفس ليلة مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا للرجال.
وأقيمت مباراة كولومبيا في نفس توقيت مواجهة الدوري الفرنسي بين لانس وستراسبورغ.
وقال رينارد للصحافيين: «إذا أردنا أن تنمو كرة القدم للسيدات، وهو ما تستحقه، فأعتقد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل من حيث مواعيد المباريات. أعتقد أنه يمكننا تقديم أداء أفضل في هذا الجانب. كان بإمكاننا لعب مباراة يوم الخميس الماضي ضد كولومبيا في كليرمون، واللعب أمام كندا مساء الاثنين بدلا من الثلاثاء».
وأضاف المدرب السابق للمنتخب السعودي للرجال «كان هذا من شأنه أن يتجنب المنافسة مع مباراة في دوري أبطال أوروبا، خصوصا لقاء مثل مانشستر سيتي ضد بايرن ميونيخ. علينا أن نفكر في كل هذا إذا كانت كرة القدم للسيدات تريد المضي قدما».
وتولى رينارد، الذي قاد المنتخب السعودي للرجال لتحقيق فوز مفاجئ على الأرجنتين التي توجت فيما بعد بلقب كأس العالم 2022 في قطر، تدريب منتخب فرنسا للسيدات الشهر الماضي خلفا للمدربة السابقة كورين دياكر.



فرنسا


كرة القدم فرنسا


كرة القدم





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى