رياضة

عشاق الزعيم والليث يترقبون قرعة «الثمامة»… ويخشون صداماً في ربع النهائي


عشاق الزعيم والليث يترقبون قرعة «الثمامة»… ويخشون صداماً في ربع النهائي


الاثنين – 29 رجب 1444 هـ – 20 فبراير 2023 مـ


من مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في ثمن نهائي آسيا (تصوير: عبد الله الفالح)

الدوحة: عبد الله المعيوف

بعد الفوز الهلالي المستحق على شباب أهلي دبي، اكتملت الفرق المتأهلة من غرب القارة الصفراء لدور الثمانية، بعد أن سبقه الدحيل القطري والشباب السعودي وفولاذ الإيراني.
وتمكن الدحيل القطري من الفوز على مواطنه الريان بضربات الترجيح بعدما انتهت المواجهة بنتيجة 1 – 1، فيما كسب الشباب السعودي نظيره ناساف الأوزبكي 2 – 0، وتغلب فريق فولاذ الإيراني على الفيصلي السعودي 1 – 0، قبل أن ينتصر حامل اللقب الهلال في آخر مواجهة ضمن دور الـ16 على شباب أهلي دبي 3 – 1.
ويحتضن ملعب الثمامة عند الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء قرعة مواجهات دور الثمانية، التي سينتظرها عشاق الزعيم والليث على أحر من الجمر، ويخشون صداماً في ربع النهائي، حيث ستكون مفتوحة الخيارات وغير موجهة، إذ من الممكن أن يلتقي الهلال والشباب السعوديان في ذات الدور، وقد تضعهما في لقاءين مع الدحيل القطري وفولاذ الإيراني، لتتاح الفرصة من جديد لمواجهة سعودية بين الهلال والشباب في الدور نصف النهائي، بعد أن حدثت في النسخة الماضية بين أقطاب العاصمة الرياض؛ الهلال والنصر.
ومن المنتظر أن تقام مواجهتا دور الثمانية يوم الخميس المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، التي تستضيف حالياً منافسات البطولة لفرق الغرب بنظام التجمع.



الدوحة


رياضة





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى