رياضة

غارسيا: أخبرت اللاعبين بأن المباراة ستكون صعبة


غارسيا: أخبرت اللاعبين بأن المباراة ستكون صعبة

مدرب «النصر» قال إنهم يملكون الوقت الكافي للتخطيط قبل «الاتحاد»


الجمعة – 10 شعبان 1444 هـ – 03 مارس 2023 مـ


غارسيا يوجه لاعبيه خلال المباراة (تصوير: عبد العزيز النومان)

الرياض: فارس الفزي

اعترف رودي غارسيا، مدرب فريق «النصر»، بصعوبة اللقاء الذي جمعهم بـ«الباطن»، مشيراً إلى أنهم حققوا انتصاراً صعباً أمام فريق متطور في الفترة الأخيرة.
وقال غارسيا، خلال المؤتمر الصحافي: «حدّثتُ اللاعبين بأن المباراة ستكون صعبة، ولا بد من احترام الخصم؛ لأنهم فازوا بآخِر لقاء لهم، ولديهم أجانب مميزون، و‫الباطن‬ لو استمر على هذا الأداء سيبقى في دوري المحترفين».
وأشاد المدرب الفرنسي بعقلية لاعبي «النصر»، وقال: «من حسن حظّنا، لدينا لاعبون مميزون، ولديهم عقلية رائعة، والنتيجة لكل المجموعة».
وأكمل حديثه: «الشوط الأول لم نكن جيدين… الشوط الثاني كنّا أفضل، وواجهنا الصعوبة؛ لأن ‫الباطن‬ أغلق اللعب، لكن كانت مهمة اللاعبين إيجاد الحلول، ووجدناها في آخِر اللقاء».
وعبّر غارسيا عن سعادته بالطريقة التي حسم بها اللاعبون اللقاء، وقال: «عندما تفوز بهذه الطريقة… هذه روعة كرة القدم».
وأكد غارسيا أهمية هذا الفوز قبل لقاء «الاتحاد»، الخميس المقبل، وقال: «من المهم أن تكون الأول بفارق نقطتين عن الاتحاد‬ قبل مواجهتهم».
وأضاف: «لدينا الوقت لنخطط من أجل مواجهة الاتحاد‬، ونأمل استعادة بعض المصابين قبل اللقاء المهم».
واستعاد فريق «النصر» صدارة ترتيب «دوري روشن السعودي للمحترفين»، بعد تحقيقه فوزاً مثيراً في الدقائق الأخيرة على ضيفه الباطن 3/1، الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الـ19 من «دوري روشن السعودي لكرة القدم». ورفع «النصر» رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن «الاتحاد» صاحب المركز الثاني.



السعودية


الدوري السعودي





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى