Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مدرب أستراليا: تعلمنا درساً ثميناً بعد هزيمة الإكوادور


مدرب أستراليا: تعلمنا درساً ثميناً بعد هزيمة الإكوادور


الأربعاء – 7 شهر رمضان 1444 هـ – 29 مارس 2023 مـ


أرنولد أكد أن أكبر الدروس في المباراة هي القوة والسرعة (أ.ف.ب)

ملبورن: «الشرق الأوسط»

قال غراهام أرنولد، مدرب أستراليا، إن فريقه الشاب تعلم درساً ثميناً بعد الهزيمة 2 – 1 أمام الإكوادور في مباراة ودية لكرة القدم في ملبورن.
وانتصرت أستراليا 3 – 1 على الإكوادور مطلع الأسبوع الحالي في سيدني، لكن شباكها اهتزت مرتين في الشوط الثاني لتخسر أمام منافستها القادمة من أميركا الجنوبية أمس (الثلاثاء).
وأبلغ أرنولد الصحافيين: «لو أن هناك درساً تعلمه الفريق الليلة، فهو القوة البدنية والسرعة. أحد أفضل الأمور كان مدى قوة (الإكوادور) في الاحتفاظ بالكرة عندما أرادت ذلك، ولم نستطع التعامل مع الأمر».
وأضاف: «اللاعبون سيتعلمون درساً مفيداً ويجب عليهم الاجتهاد على المستوى البدني، وعلينا العمل بشكل أكبر على أرض الملعب، نحن بحاجة إلى الاجتهاد في مثل هذه المباريات».
وأدخل أرنولد سبعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى، وافتتح براندون بوريلو التسجيل لأستراليا بعد 16 دقيقة محرزاً هدفه الدولي الأول.
لكن الإكوادور أدركت التعادل من ركلة جزاء بواسطة القائد برفيس إستوبينان، قبل أن يحسم ويليام باتشو الفوز في مباراته الأولى مع المنتخب.



أستراليا


كأس آسيا





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى