رياضة

مدرب شباب أهلي دبي: لدينا مشروع نبنيه للمستقبل… ولاعبونا صغار في السن


مدرب شباب أهلي دبي: لدينا مشروع نبنيه للمستقبل… ولاعبونا صغار في السن


الأحد – 28 رجب 1444 هـ – 19 فبراير 2023 مـ


جارديم وماجد ناصر خلال حديثهما عن مباراة الهلال (الشرق الأوسط)

الدوحة: عبد الله المعيوف

وصف البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق شباب أهلي دبي الإماراتي مواجهة الهلال السعودي ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا التي ستجرى الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة – وصفها بـ«الصعبة»، كون المنافس هو حامل اللقب للنسخة الأخيرة لعام 2021 كما أنه وصيف بطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت الأسبوع الماضي في المغرب.
وقال جارديم في المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الأحد في إطار التحضيرات لمواجهة الغد: «الهلال بطل الدوري السعودي وبطل كأس آسيا ووصيف العالم، ويملك لاعبين مميزين في الجانب الفردي وعلى مستوى عالٍ، ولاعبوه قادرون على حسم المباريات».
وأشار مدرب شباب أهلي دبي الإماراتي إلى أنهم يفكرون أكثر في فريقهم، مؤكداً دراسته لنقاط الضعف في النادي السعودي وأنه سيركز على قوة فريقه في المباراة.
وشدد على أن النادي الإماراتي لديه مشروع لبناء فريق قوي في المستقبل، ولا يزال هذا المشروع في البداية وأغلب اللاعبين صغار في السن: «ولدينا عدد من عناصر الخبرة، ونحن أيضاً ننافس في المسابقات المحلية وهذا أمر جيد… كما أتمنى أن تكون المباراة جميلة، خاصة أنها ستكون بين حامل اللقب وشباب الأهلي متصدر الدوري الإماراتي… ونأمل أن نتأهل لدور الثمانية في هذه البطولة».
من جانبه، قال ماجد ناصر لاعب شباب الأهلي إن المواجهة صعبة كونها أمام فريق متمرس آسيوياً وحاملاً للقب ووصيف العالم، ويملك لاعبين كبار وفي المقابل «فريقنا يملك لاعبين شباب ولكن هذا سيشكل حافزاً للفريق الإماراتي لتقديم عطاء يليق به»، وتابع: «علينا أن نقدم كل ما في وسعنا للفوز ببطاقة التأهل للمرحلة الثانية في هذه البطولة القارية».



قطر


الدوري السعودي


كرة القدم


آسيا


أخبار الإمارات





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى